أسئلة شائعة

من نحن؟ موقع إسمي، متخصصه بتصميم وإنتاج مجموعه متنوعه من “قلادات الأسماء” – نحن هنا لمساعدتك في إيجاد القطعة المثالية، التي ستلفت الأنظار اليك في كل مكان، تجعلك تسمعين الكثير من الإطراء وتشعرك بأنك الأجمل بأسعار متنوعة ومتاحة للجميع.

ما هي طرق الشحن الموجودة؟

يُرجى التوجه إلى صفحة الشحن الخاصة بنا للحصول على معلومات إضافية حول طرق الشحن الموجودة

What if I need to change my shipping address?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat.

Can I get same day delivery?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat.

كيف ستظهر الدفعة من الموقع في كشف حساب بطاقتي الإئتمانية؟

سيظهر المنتج في كشف حساب بطاقة الاعتماد الشهرية تحت اسم ” Personalised Jewellery Website ” إلى جانب قيمة المنتج.

ما هي طرق الدفع المتاحة في الموقع؟

بالإمكان الاطلاع على قائمة الخيارات الكاملة لطرق الدفع في صفحة معلومات الدفع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاطلاع على هذه المعلومات من خلال اختيار إمكانية “متابعة الدفع” الموجودة في “سلة المشتريات”.

ما هي سياسة الخصوصية الخاصة بكم؟

نحن نولي أهمية قصوى لتأمين معلومات زبائننا في – إسمي. كل المعلومات الواردة في الموقع، سواء تم تقديمها من قبل الزبون أو تم جمعها بواسطة cookies عند استخدام الموقع، هي للاستخدام الحصري لموقع إسمي لتوثيق عمليات الشراء لدى الزبون وكذلك من أجل حملات مستقبلية. نحن لا نقوم ببيع، نقل، تأجير أو المتاجرة بهذه المعلومات مع أطراف ثالثة. عند التسجيل للموقع قد يُطلب منك إدخال معلومات شخصية، مثل الاسم وتفاصيل الزبون. يقوم إسمي بتأمين هذه المعلومات كاملة. لا يتم تحت أي ظرف من الظروف الكشف عن هذه المعلومات أو تحويلها إلى أطراف ثالثة من دون الحصول على موافقة كما ينص القانون. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم الموقع ملفات “cookies” التي تقوم بتتبع حركتك في الموقع.، و تحفظ هذه الملفات تفاصيلك وتُغني عن التسجيل من جديد عند العودة إلى الموقع. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك هذه الملفات سلة مشتريات محفوظة وتحسّن من تجربتك في التسوق بشكل عام.

حصلت على رمز قسيمة. كيف يمكن استخدامه؟
اذا حصلت على رمز حملة ل لولوراما يُرجى ادخال الرمز في صندوق “رمز قسمية” الذي يظهر في يسار صفحة الدفع واختيار إمكانية “تحديث”.
 
Accordion Panel
إذا تلقيت رسالة تقول إن عملية الدفع لم تتم، عليك التحقق من تفاصيل الحساب والتأكد من أنها دقيقة. إذا كانت المعلومات التي قمت بإدخالها صحيحة، يُرجى محاولة الدفع بواسطة بطاقة اعتماد أخرى.
 
What if I need to modify my order?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat.

What if I need to change my shipping address?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat.

Can I get same day delivery?

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetuer adipiscing elit, sed diam nonummy nibh euismod tincidunt ut laoreet dolore magna aliquam erat volutpat.

لا يزال لديك سؤال ؟

يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

ابقى على تواصل